منتدى فور ال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


المنتدى الفنى الاول
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبه بناء الجيوش Warhammer 40,000: Dawn of War - Winter Assault
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالإثنين أبريل 08, 2013 7:55 pm من طرف Elremaly

» اجمد زفه (عبد المجيد عبدالله - طالع قمر )
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالإثنين سبتمبر 27, 2010 5:10 am من طرف ابو سعود 666

» حصريا اغنيه عيد الحب )ايهاب توفيق _ فى حضنك )
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأحد فبراير 21, 2010 11:40 am من طرف justice.law

» اغنيه عمردياب ليلى نهارى مكس دالى بس جمده
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأحد يناير 17, 2010 4:56 pm من طرف محمد تايجر

» والله اغيه جمده جدا لمحمود الحسينى {طوال عمرى فل مواجع }
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 8:21 pm من طرف hussamawwad

» حصريا اغنيه عملت كل الزنوب
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 8:18 pm من طرف hussamawwad

» جايب اليكم ولعيونكم احلى لعبه وبدون تحميل
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالخميس أبريل 23, 2009 1:32 am من طرف بريق الحب

» اغنيه جامده جدا للمطرب جود واسمها بحبال الماضى
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأربعاء أبريل 22, 2009 4:33 pm من طرف sami dona

» حصريا جلسه اوريكم فيه لفيصل الراشد
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالإثنين فبراير 09, 2009 5:00 am من طرف ميود

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

 

 مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سـالي
مشرف
سـالي


انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 34
Location : k.s.a
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Empty
مُساهمةموضوع: مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة   مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 2:54 pm

بسم الحب أبدا بسم القا وصفا القلوب اهمس هذي قصه واقعيه برويها لكل من حب وذاق طعم الفراق والآمة يا إخواني موكل قصة حب تنتهي بزواج ولا كل زواج ناجح بسبب قصة حب قصتي تتكلم عن بنت مهبوووله حدها متسرعة مرجوجة عندها اخو رجال تركي وهي اسمها لمي في الجامعة وحلوه ماشاءالله عليها تطيح الطير من السما
وطبيعة أهلهم محافظين ومن الطفش والملل عزمت صديقاتها خطرت فكرا لها
لمي :٠وشرايكم بنات عندي رقم واحد نبي نجننه ونقفل
رغدا : اووووو وناااسه يلا
سارة : لا لابنان أخاف ننكشف ولله مشكله
لطيفه:اتخافين بس أقول هونيها يا الزقرت
لطيفه : طيب من رقمه هذا ؟
لمي : مدري بس قد دقيت عليه بالغلط وطلع صوت واحد اممم عذاااااب
مريم : يلا بسرر رعه

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


٢

الرقم : الوو
الرقم:لوو
الرقم : نعم
الرقم:لين مسي الخير
الرقم : هلا
لمي شفيك ثقل عطنا وجه ولا مشغول
الرقم : لاشدعوا لو مشغول أفضالك بس من معي ؟
خذت لطيفه السماعة : الو هااي ياقمر
الرقم : وبعدين وحده تتكلم
لمي: ممكن نتعرف وش اسمك
الرقم : ههههه خالد أنتي وش اسمك
لمي: لموش
خالد : عاشت الأسامي
لمي : عاشت أيامك _
بعد السوالف والضحك بكل براءة
خالد : شكلك بنت ناس وماعندك خرابيط وصوتك صغير ليش تمشين بهالطريق ؟

لمي : يو اسمع بعدين دق شكل في احد ورا الباب باي باي
طوط طوط طوط
البنات : يلا لموشه نخليك بنروح عاد خلاص لاعاد تدقين ترى احنا ماخذينها لعب انتبهي علا نفسك نستأذن باي
لموش : باي
بعدها قعدت لمي تفكر فيه وبأسلوبه وثقله وعقله وركازته خذت جوالها وتعوذت من الشيطان وقفلته وخالد تعب وهو يدق ولمى تاهت في بحور أحلامها مغموسة بصدق إحساسها هايمه في عالم الخيال والحب سارحة بأفكار بعيده عن واقعها ومجتمعها وخالد إلي ماتهزه بنت من صوتها عشقها وعلا مايقول المثل الأذن تعشق قبل العين أحيانا والظاهر إن خالد حبها من صوتها صار رأسه وألف سيف الايكلمها بعد شهر من القصة فتحت لمي جهازها ونست إلي صار
دقايق ولا رقم يدق
خالد:مين
خالد : وينك وحشتني ولله
لمي : قفلت طوط طوط طوط
خالد استمر باتصالاته وكله أمل انه يسمع صوتها بعد هالغيبه بس مافي أمل وبعد اليأس فكر يرسل مسج

(لمي إنا حاب أقولك إني من سمعت صوتك واناتعلقت فيك انامن تركتيني الين الحين وانأ أفكر فيك )
واستمرت لمي ف عنادها وصدته وبقى يرسلهامسجات
وكان صادق بكلامه بس في هالزمن الواحد معد يثق ولا يصدق إن في حب من سماعة هاتف وكلمه بس خالد ولمي اثبتوا للعالم بأجمعه انو الحب من همسه يحصل خالد فالجامعة وكان معه خويه الروح بالروح اسمه محمد خالد تعب وفي يوم شكي خالد لمحمد
خالد : تصدق في وحده جرجرتني علقتني فيها غصب حبيتهابكل مافيني
محمد : هههههه إما عاد خالد يحب إي هين
خالد : تصدق عاد إنا إلي مايجيب راسي شي هالبنت جابتني أكتاف
محمد: أقول أركد أركد
خالد: آه لتودري وش قد لعبت بقلبي بريئة
محمد : أقول هذي وحده ماتربت وتلاقيها حاكت إلف واحد غيرك هذي بارعة بالتمثيل اشطر منك فالكذب
قوم بس خل نروح عند العيال

خالد : لا إنا دارس البنات وفاهمهم هذي البنت غير في نبرة صوتها براءة دلع أدب بس دعواتك تعطيني وجه
بعد شهر وبعد محاولات فاشلة م خالد ردت لمي
لمي : نعم وبعدين معك يا أخي إنا قلتلك آسفين
خالد: اسمعيني
لما : ساكتة
خالد : عجبتيني وعجبني أسلوبك وصادق بس افهميني
لمي : _ _ _ _
خالد : عطي نفسك وعطيني فرصه
لمي : إنا خايفه
خالد : من ايش
لمي : منك خايفه أتعود على دقاتك ومسجاتك وصوتك واحبك وتتركني
شكل أمي جات شوي وأدق عليك
خالد : اوكي
لما : اوكي باي
خالد : باي
وبعد سنتين تعلقت لمي بخالد وخالد صار مجنون لمي
خالد : الو
لمي : هلا واااالله وينك بالشين تتغلى
خالد : وانا اقدر اتغلى إنا ماطيق بعادك دقايق بس الظروف
يتــــــــــــــــــــــــبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـالي
مشرف
سـالي


انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 34
Location : k.s.a
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة   مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 2:55 pm

لمي : بعد عمري شفيك صوتك متغير
لمي:: ياروحي سلامتك بس شوي مرهق
لمي : سلامتك حبيبي ليت إلي فيك فيني
خالد : بسم الله عليك
خالد : وبعد صمت طااال (أحبك)
لمي : الله لايحرمني منك ويجمعنا يارب
خالد : الله يسمع منك يلا عاد عطيني أخبارك يا الدووبه
لمي : ابد مشتاقين
خالد :ياحياتي جعل يومي سابقك
لمي : لانشاءالله نموت سوا إنا ما اطيق الساعة بدونك خالد أموت فيك
خالد : آه ياااالبى قلبك وكلك وانا أعشقك حبيبتي اناعندي شغله يخلصها وأدق عليك اوكي
لمي : ماودي تقفل أحس إني وحيده مابي أفارقك ثواني
خالد : أحبببببك وانابعدما استغنى عنك بس ثواني ها توصيني شي
لمى : سلامتك بس دير بالك على نفسك وطريقك
خالد : تأمريني أمر واناكم حبيبه كم لموش عندي يالله عيوني باي
لمي : باي

وجا ذاك اليوم وكالمعتاد دق خالد : على لمي واتصالات وحب ورومانسيه وبوقت ماكان خالد يتكلم قاطعته لمي بكلمه خالد اخوي جا بعدين أكلمك باي
خالد : اوكي حبي طمنيني عليك باي
تركي : طق طق طق ادخل
لمي : احم احم إيه ادخل
تركي : هاوش إخبار أختي الحلوة
لمي : تمام وش عندك شكل عندك سالفة
تركي : تبين الصراحة إيه
لما : الله يستر قول شعندك
تركي : ابد بس أبي أكلمك بموضوع بصراحة في واحد متقد ملك وماشاءالله عليه ماينرد رجال ولد ناس وأخلاق وش رأيك
لمي بصراحة انامافكر بالزواج الحين
تركي : أقول وانأ أخوك لاتتسرعين فكري زين وإذا أنتي ماتعرفين مصلحتك إنا اعرف وين مصلحتك
لمي : وش تقصد
تركي : اقصد انو فكري
لما : طيب بفكر واردلك
تركي : يلا أخليك
لمي : طيب سكر الباب ورآك
جلست لمي تفكر بهالمصيبه إلي طاحت على رأسها وان أخوها مب هين واحتمال يغصبها وبعد أيام دق خالد
خالد : الو
لمي : هلا ولله بعمري وحشتني
خالد : يابعد عمري وأنتي أكثر
لمي : خالد تحبني؟
خالد : إلا مجنون فيك
لمي : بصوت حزين خالد إنا انخطبت لصديق اخوي
خالد : _ _ _ _ _
لمي : أقولك انخطبت
خالد : وانأ
لمي : خالد أحبك ولا أبي غيرك
خالد : واناحياتي بدونك استحالة أكملها ومستحيل أرخصك أنتي لخالد وانا لك انامقدر أعيش بدونك
لمي :وبحرقة صياح اخوي عصبي وشديد وأخاف إذا رفضت يغصبني
خالد : لاتخافين أنتي ارفضيه بحجة دراستك وانا برتب نفسي وأجي أخطبك من اهلك اوكي حبيبي يلا وسعي صدرك وامسحي دموعك أنالك بأذن الله وأنتي لخالد حبيبك واتحدا من يفرقنا
لمي : اوكيه يلا باي
خالد : لموش لموش
لمي : هلا
خالد : احببببك لاتتركيني إنا ما أسوا بدونك تكفين خلك معي إنا بحاجتك لايقنعونك
لمي : _ _ _ _
خالد : امووووت فيك
لمي : وانا أكثر يلا باي
خالد : انتبهي علا نفسك باي
وبعد أسبوع جا تركي لأخته السلام وش إخبار ألعروسه
لمى : تمام بس بصراحة إنا مآبي أتزوج بكمل دراستي
تركي : إي وش عليه مو مشكله كمليها عند زوجك
لمي : لا الزواج مسؤليه وانا أبي اشد حيلي عشان اتوظف
تركي : طيب نشوف

لمي : طارت من الفرح والدنيا مو سايعتها مب مصدقه إن أخوها اقتنع دقت علا أمل حياتها خلود
لمي : الو
خالد : وبشفاقه وخوف وصوت حزين هاش صار علا خطبتك
لمي : أبشرك اخوي رضا أكمل
خالد : اخيرآ الله عاد إذا جيت أخطبك توافقين ونتزوج ونعيش على طول مع بعض
لمي : انشاء الله ربي يسمع منك
خالد : أمين ياحبيلك آه خذتي عقلي بابنيه
لمي : وأنت بعد _ تقولهابحيا
خالد : أو اسمعي حبي شكل الوالد يبيني انابعدين أكلمك اوكي
لمي : اوكي باي
خالد : باي

وبعد سنه من الاتصالات والحب الحقيقي والمشاعر الصادقة جئ اليوم إلي مانحسب له حساب لمي تنتظر خالد يدق ياربي مادق خليني أدق
لمي : يربي محد يرد وش صاير مب عادته يتأخر علي كذا حتى مايطمني عليه يارب استر رجعت دقت
لمي : يرن محد يرد
خالد : الووو
لمي : _ _ _ _ _
خالد : الوو
لمي : طووط طوط قفلت
ياويلي هذا مو صوت خالد ياربي وش صاير وبعد دقايق دقت
لمي : الو السلام
_ _ _ : عليكم السلام
لمي :هذا رقم خالد ممكن اكلمه
_ _ _ : إي أختي خالد مسوي حادث وفي العناية وانا أخوه
لمى : طوط طوف طوط قفلت وانهارت تبكي خوف على أمل عمرها إلي ماتدري عن حالته وبعدها صارت تدق مقفل ولا عاد سمعت صوته ٤ شهور

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _


٣

تيتمت لمي لفراق حبيبها وطعم الحياة دونه كان مرا
يا ايلاهي ما أصابه ماذا حدث أصبحت تتحدث بهستيريا تراجعت في دراستها أصبحت ترى الموت يهاجمها في بعده ماذا حصل ياترا تغير حال لمي من الأحسن إلى الأسوء فالأسوأ ياترا من ينجيها من الغرق في هموم دنياها من يسندها بعد اعوجاج الحض الذي لازمها تأزمت لمي وأصبحت منفردة تفكر ماالذي حصل في حب حقيقي استمر عامين عاشت لمي ٤ أشهر في وضع الانتظار واخيرآ بينما هي سارحة وتعيش بين الواقع والخيال رن الجوال
وبكل تلهف وفضول اندفعت لترى من المتصل على أمل إن يكون خالد والمفاجئة إن خالد هوالذي كان يتصل
لمي بشوق وصوت شاحب ونبرة صياح ورجفة خوف
لمي : الو
خالد بصوت العاشق الولهان : وحشتيييييني فقدتك
لمي : بصياح وبين احلامهاواقعها أنت خالد لا ماصدق وهمت تبكي وتعاتبه أنت وينك حرام عليك حالتي تدهورت بعدك طمني فيك شي
خالد : لاياقلبي بس هدي نفسك وأفهمك شصاير يلا انابقفل روحي غسلي وجهك واشربي كاس مويه وهدي أعصابك
لمي : لأ مارح اسمحلك تتركني مره ثاني خلاص اناهديت قلي شفيك
خالد : اناصارلي حادث وانعدمت سيارتي وما قدرت أكلمك لأن حتى جهازي انعدم واناكنت في العناية المركزة ٣شهور وزيادة وأول ماتحسنت على طول دقيت اطمنك علي وانا الحمد لله أحسن وطيب بس اشتقت لأيامك يادووبه
لمي : سلامة عمرك ماتشوف شر ليت ماجاك جاني طيب شلونك الحين
خالد : دامي معك إنا دوم بخير ولهان عليك يابنت الناس
لمي : آه وانأ مالي دنيا بدونك الحين بس عرفت أنت وشو بالنسبة لي الله يخليك لي جعل يومي قبلك
خالد : وبعدين وش قلنا إحنا اتفقنا نموت سوا
لمي : ههه أكيد مارح أعيش بعدك أموت فيك
خالد : أقول يا أم عيالي شرايك لوتقدمت أخطبك توافقين
لمي : واحد يقدر يرد قلبه
خالد : يافديت قلبك وكلك عالعموم حبيبتي انابفاتح أهلي بالموضوع إني أخطبك وانشاءالله خلال هالشهر نكون معار يس افرحي ياعروسه بعدها محد بيفرقنا
لمي : اكيد؟
خالد : اكييديلا يازوجت المستقبل انابروح أفاتح حماتك بالموضوع توصيني شي
لمى : تسلم بس لاتقطع طمني عليك أول بأول
خالد : أمرك يلا باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـالي
مشرف
سـالي


انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 34
Location : k.s.a
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة   مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 2:58 pm

لمي : بأي
قفلت لمى وهي طااايره من أرضها من فرحتها أخيرا رجعلي خالد قامت فتحت الستاير ونورت غرفتها طلعت أجلست مع أمها وأخوها طبعا ابوهامتوفي
وكلت أكل البيت كله من فرحتها تركي : هههه شفيتس أنتي مستلجه
لمي : آخ مبسووطه حدي أحس الدنيامو سايعتني
أم لمي : إيه واضح صاير تأكلين وتضحكين ومانشوف إلا هالنفسيه الزينة وهالأبتسامه ياجعله دوم بابنتي الله لايغير عليك ويرزقك الزوج الصالح والذريه الحسنه
لمى: آمين
تركي : يلا يمه إنا طالع تا مرين بشي أجيبه وانأ جاي
أم لمي : لاياولدي سلامتك روح الله يوفقك ويكفيك شر من يكرهك
تركي : آمين تسلمين يمه الله٠يطول بعمرك وليحرمنا حنانك يارب يلا توصون شي
لمي : إي جيبلي بطاقة شحن وأنت جاي
تركي : يوو ياقدمك من زمان ماطلبتيني اشحنلك بس هذا إلي تبينه غالي والطلب رخيص يلافمان الله
أم لمي : الله وياك في حفظ الرحمن ياولدي
لمي : باي


راحت لمي لغرفتها وترقص فرحه بأمل يتحقق يلقى عشيقها وبعد ٣ أسابيع من المكالمات فتح خالد الموضوع مع أهله
خالد : يمه أبي أكلمك بسالفة تخصني
أم خالد : تكلم ياولدي أسمعك شفيك
خالد : أبي أتزوج
أم خالد : لللللوووش هذي الساعة المباركة وهذا اليوم إلي انتظره من جبتك ولاتشيل هم عندي بنت تهبل بنت أهل زوج خالتك ماشاءالله عليها
خالد : لا إنا إلي بختار زوجتي وانأ لقيتها ومقرر آخذها
أم خالد : مين
خالد :وحده اكلمها بس قمة بأخلاقها وبراءتها وطيبتها ومن عايله معروفه وبصراحة مابي غيرها
أم خالد : هاو _ياولدي منت صاحي بتاخذ وحده تكلمها
خالد : يمه هذي غير البنات كلهم وبصراحة لوماخذتها مارح اخذ غيرها ومستحيل أتزوج غيرها
أم خالد: كيفك أنت رجال ومسؤل عن قرارك بس جيب رقم أهلها واخطبها لك وأروح أشوفها
خالد: امواااه يا أحلا أم بس إذا قالولك كيف تعرفينا قول ناس ذكروها لنا
أم خالد : انشاءالله ياولدي الله يهديك بس البنات ترس الديره بس كيفك هذا قرارك وحياتك


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

٤
خالد طار من فرحته اخيرا بيجتمع مع حلم حياتة اخير بيلتقي مع حبيبته بلسم جروحه تؤم روحه نصفه الثاني دق خالد علا لمي يبشرها ويأخذ منها رقم أمها ومكان بيتهم لأنه كل هالسنتين ماقد تجرا ء يشوفها أو يدق على رقم بيتهم لأنه صادق
خالد : الوو
لمي :٠هلا روحي
خالد : حبي أبشرك أمي وافقت بس أبي رقم الوالدة وصف بيتكم
لمي : لااااا مااصدق احلف
خالد : افاااا ماتصدقين حبيبك
لمي : وااو الله لايغير علينا
خالد : أمين بس يلا أبي رقم أمك ومن بكرا إنا خاطبك
لمى : اوكي حياتي قفل وبرسله لك
خالد : طيب حبيبتي انتظره احبك أموت فيك
لمي : وانا احبك
خالد : يلاباي
لمي :باي
بعدها أرسلت لمي الرقم لخالد خالد نسق مع أمه وعطاها الرقم
أم خالد دقت
أم خالد : الو السلام عليكم
أم تركي : هلا عليكم السلام
أم خالد بعد المقدمات المعتاده : إنا أم خالد وبصراحة بنتك مذكورة لنا وأبي أخطبها لخالد ولدي وحيدي
أم تركي : هذي الساعة المباركة بس نسأل البنت واردلك وأبي اعرف ولد كم عمره وش وضيفته ودراسته
أم خالد : عمره ٢٥سنه يشتغل مدير بنك راتبه ٧ ألاف اسمه خالد بن فلان بن فلان وسآلو عنه وعن صلاته
أم تركي :والنعم اردلك إنشاء الله
أم خالد : ينعم بحالك يلا الله يكتب إلي فيه الخير والصالح مع السلامة
أم تركي : مع السلامة

سألت أم تركي البنت وأخوها وبعد الموافقة من أهل لمي ردوا لأهل خالد بالموافقة

خالد دق على لمي : الوو لموشتي
لمي : ياعيونها
خالد :تسلم عيونها أقول مبروك عليك اناهههه
لمي : أم م ومبروك عليك إنا
خالد : هههه الله يبارك فيك ومبروك علينا ثنينا يلا حياتي بكرا إنا جاي أشوفك الشوفه الشرعية وبروح الحين أجيب ثيابي واخذ اشمغتي من الكواي وبحلق واترتب عشان أشوفك بكرا وكلها شهر وآخذ من عند اهلك وتعيشين معي وبسعدك وبعيشك عيشة ملوك الاتعالي وين تبين نسافر شهر العسل إذا تزوجنا
لمي : هههه ولله انك مجنون توك مستعجل بتقفل عشان تأخذ ثيابك
خالد : مجنون فيك ومستعجل علا شوفتك
لمي : أخاف ما أعجبك
خالد : لا بتعجبيتي بس يلا تأخرت علا الرجال انابدق عليك بعدين
لمي : طيب يلا
خالد : أحبك
لمي : أقوول يلا لاحق علي أثقل
خالد : هههه يلا باي
لمي : باي
راح خالد وكله شوق يشوف البنت إلي أسرت قلبه وعمت عينه وخلته يمشي وراها زي المجنون جا اليوم الموعود لقا ألأحبه بشوق واضح دخل خالد وشاف عروسته وشاف الجمال الباهر الساحر إلي ماقد شافه بحياته غزال متصور ولمي مستحيه طلع خالد والدموع ماليه عينه من فرحة قلبه وراح والدنيا ماوسعة فرحته ولأحلام مسيطرة عليه ولمي ماتوقعت خالد بهالجمال والطول أمير جسم وبشره وعيون ورجولة تمت الشوفه وانتهت بموافقة الطرفين
خالد : الو
لمي :هلا خلودي
خالد : تصدقين انك أروع من ماتخيلته
لمي : وأنت بعد ماتوقعتك بهالجمال
خالد : هامتي تبين نحدد الملكة
لمي : متا ماتبي
خالد : انالو بيدي الحين
لمي : هههه أركد أركد ترى ورآنا تحالين وسالفة عشان الملكة
خالد : إيه من بكر احلل ياشيخه عشانك اسحبلهم دمي كله

وبعد هذي المكالمة قفلو بكل حب وأمل يجمع بينهم برضا أهلهم راح خالد حلل وراحت لمي حللت والفاجعة والمصيبة إن خالد طلع مصاب بالايدز بسبب الدم إلي نقلوه له يوم صارله حادث ياروع الخبر ماتت الفرحة بقلب خالد وداس على حلم عمره وأصبح مسؤل عن غلطة غيره ضاعت حياته انتهى عمره أصبح عايش دون أمل والمصيبة كيف رح يهدم حلم بنت بريئة تعلقت من كل قلبها بواحد ماله إي ذنب بالي صارله بس قضاء الله وقدره والمكتوب اقوي مني ومنها نصيب يجمع ويفرق عشاق والموت اختارني وانأ بانتظار اجلي خالد قاطع لمي أسبوع وقفل أجهزته ولمي حايره وخايفه عليه بعد أسبوع دق خالد : بصوت اليائس والحزين
السلام
لما : عليكم وبكل خوف وشفيك
خالد : لمي إنا احبك
لمي : وانأ احبك بس وشفي صوتك أنت وينك مقفل أجهزتك خالد : ابد بس أبي أقولك كلمتين واقفل
لمي : حبيبي شفيك قول شكلك متضايق خوفتني تكلم
خالد : لمي النصيب هو إلي اختارني أكون وحيد لما الله يوفقك ويستر عليك إنا وأنتي مستحيل نكمل حياتنا سوا الله يرزقك إلي يستأهلك بس أبي قولك إني مجبور أقولك وأتركك
لمي : وبصياح خالد شصاير خالد لاتتركني من ذا إلي يقدر يفرق حب بقوة حبنا لو أنت بتخليني انا مارح أتنازل عنك وأخليك
خالد : لمي إنا آسف (احبك) بتوحشيني ويشتاق لأيامك انتبهي على نفسك طوط طوط طوط
قفل خالد الخط وهو يبكي علا فراق روحه وضحكة شفاته لمي مصدومة واستمرت تدق عليه جهازه مقفل وبعد شهر من الأنتظار والأمل برجعة فرحة حياتها ونور دنيتها بين ماهي جالسه تفكر وتنتظر وبعد ماتردى حالها رن جوالها التفتت وبدون تفكير فتحت الجوال جاها مسج من رقم أم خالد باترا وش صاير بدا الخوف والشك يلعب فيها فتحت المسج وهي ترتجف وكان مكتوب بالمسج ( السلام الي حب عمري واصدق لحظات حياتي إلى من انتشلتني من الواقع إلى واقع أشبه بالخيال إلى من أضحكتني بعفويتها وأبكتني بفراقها إلى من تحدت دنياها من اجلي إلى حبيبتي لموش إنا من دون وجودك أعيش أصعب وأتعس لحضاتي لكني مليء بالأمل بأن نجتمع في جنة لاتفرق ف أحباب ولأموت فيهاولادموع لمي إنا اكتب كلماتي هذه وأنافي أيامي الأخيرة وقد أوصيت الوالدة بأن تتكلف بتوصيل ما أردت إيصاله وفالنهايه رح أطلبك انك تتزوجين وتشوفين مستقبلك ولاتوقفين حياتك علي إنا انتهيت لمي إنا مريض بفيروس الايدز وصعب لقانا بس طلبي الأخير انتبهي على نفسك وأول ولد سميه خالد أحبك يا أم خالد الله يسترعليك ويهنيك بأحسن الأزواج وفالأخر أودعك وداع من دنيافانيه وغدارة فمان الله حبيبك خالد ) بعدها انهارت لمي وقررت قرار جنوني انهاتتحدى الكل وتأخذه وهو مريض وتموت معه وبجرءه دقت على أم خالد
أم خالد بصوت يقطع القلب: الو
لمي : وهي تصيح خالتي أبي اكلم خالد
أم خالد : تأخرتي بابنتي خالد عطاك عمره
لمي : انهارت وصارت تهلوس وتتكلم بهستيريا وماعلا لسانها إلا اسم خالد أنت وعدتني نموت سوا٠ليش رحت وتركتني وبعد٠فتره من ذالحال دخلو لمى متشفى حالات نفسيه ومن الحب ماقتل وهذا مايسمى بجنون الحب وسارت حياتها على هالحال الله يخفف عنها ويعافي كل مريض اما٠خالد قابل ربه وترك أسيرته لمي لوحدها في دنيا غدارة ادعوله بالمغفرة والرحمة وهذي الدنيا يا إخواني بدا بها الحال بلعب وانتهى بجنون


النــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــايــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجنــــــــــــــ خـــالد ـــــــــــونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يلا تعــــــــــــالوا نحتـــــــــــــفل بعيد احلى مشرف خـــالد البـــــدوي...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فور ال :: المنتدى الادبى و الثقافى :: قسم القصص والحكايات-
انتقل الى: