المنتدى الفنى الاول
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبه بناء الجيوش Warhammer 40,000: Dawn of War - Winter Assault
طرائف المتزوجين..... Emptyالإثنين أبريل 08, 2013 7:55 pm من طرف Elremaly

» اجمد زفه (عبد المجيد عبدالله - طالع قمر )
طرائف المتزوجين..... Emptyالإثنين سبتمبر 27, 2010 5:10 am من طرف ابو سعود 666

» حصريا اغنيه عيد الحب )ايهاب توفيق _ فى حضنك )
طرائف المتزوجين..... Emptyالأحد فبراير 21, 2010 11:40 am من طرف justice.law

» اغنيه عمردياب ليلى نهارى مكس دالى بس جمده
طرائف المتزوجين..... Emptyالأحد يناير 17, 2010 4:56 pm من طرف محمد تايجر

» والله اغيه جمده جدا لمحمود الحسينى {طوال عمرى فل مواجع }
طرائف المتزوجين..... Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 8:21 pm من طرف hussamawwad

» حصريا اغنيه عملت كل الزنوب
طرائف المتزوجين..... Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 8:18 pm من طرف hussamawwad

» جايب اليكم ولعيونكم احلى لعبه وبدون تحميل
طرائف المتزوجين..... Emptyالخميس أبريل 23, 2009 1:32 am من طرف بريق الحب

» اغنيه جامده جدا للمطرب جود واسمها بحبال الماضى
طرائف المتزوجين..... Emptyالأربعاء أبريل 22, 2009 4:33 pm من طرف sami dona

» حصريا جلسه اوريكم فيه لفيصل الراشد
طرائف المتزوجين..... Emptyالإثنين فبراير 09, 2009 5:00 am من طرف ميود

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر
 

 طرائف المتزوجين.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه الحور
مشرف
عاشقه الحور

انثى
عدد الرسائل : 132
العمر : 25
Location : بعيون الناس
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

طرائف المتزوجين..... Empty
مُساهمةموضوع: طرائف المتزوجين.....   طرائف المتزوجين..... Emptyالخميس مايو 01, 2008 8:44 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

الموضوع ببساطة هو إننا نقوم بدعوة احد الاعضاء اوايضا كل واحد يستطيع ان يدخل فضلاً لا أمراًو يحط موقف له من المواقف التالية

(( طريف ،،نكته ،،محرج ،، مقالب ....... إلخ ))

طبعاً يكون من الواقع والحقيقة التي صادفتكم في ايام زواجكم او من اول يوم العقد الى هذا اليوم حصل لكم مع الزوجه او اهلها وانتي يا عزيزتي مع الزوج او اهله بشرط ان لا يخرج من الشرع الاسلامي ويكون مناسب لجو هذا المنتدى الشريف مثل اي موقف محرج مثلا هدية غير معقوله او خناق غير واقع او كف غير منتظر

وما اظن في أحد ما عنده مواقف الكل عنده لذلك الكل لا يبخل علينا بما عنده وبمشيئة الله راح نتمتع بمواقفكم المضحكه ولازم تكون مواقف تفطس ضحك

طبعاً ليش أنا وضعت هذا الموضوع
علشان نرفه عن أنفسنا في المباح وليس في الكذب ولنعلم أن في ديننا الحنيف فسحة:

لأحياء منتدى بالابتسامات وذكريات ايام الزواج( ويقول المثل اذا زاد همك اذكر ايام عرسك
وايضا لأن المنتدى وادارته يستاهلون منا كل خير

أعيد وأكرر لا يبخل الكل علينا بما لديه وليحتسب الأجر في ذلك بأدخال السرور على إخوانه المسلمين ولكم جزيل الشكر والتقدير


،،، والآلآلآلآن مع المواااااااااااااقف

ومع الاخ الكريم جعفر الكتيبي لنرى مواقف ايام زواجه ؟؟؟؟

وايضا انت يا اخي الغير مدعوا تفضل معنا


لنرى اول من يبدأ بكتابة الموقف غير المدعويين من هو؟؟؟؟؟


وحتى انت يا اختي واخي الاعزب تستطيع المشاركه بطرح بوضع موقف رأيته من احد الاقراب المتزوجين بس موتفضحونهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرائف المتزوجين.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فور ال :: المنتدى الادبى و الثقافى :: قسم الفكاهه والترفيه-
انتقل الى: